بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى اَله وصحبه اجمعين

انه لمن دواعي سروري ان ارحب بكم في الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الماليه والتخطيط الاقتصادي بخدماته المتنوعه التي نقدم من خلالها بيانات ومعلومات مهمة ومفيده للجمهور وكافة المتصفحين للموقع حول السياسات العامه للدول والسياسات الماليه والاقتصاديه والبرامج والمشروعات كما يجد المتصفح لموقع الوزارة معلومات حول الموازنه العامه للدوله ومختلف البيانات والإحصاءات المتعلقه بالجوانب الماليه.

إن تطور الموقع الإلكتروني للوزارة يأتي في إطار استراتيجيات لتعزيز الخدمات المالية بما يدعم تنفيذ وتحقيق الاهداف الإستراتيجية للدوله. وفي هذا السياق نسعى إلى التواصل المستمر مع الشركاء ومع المواطن وإتاحة المعرفه والمعلومات لهم لما يمثله هذا من تفاعل بناء من أجل تحقيق أهداف التنمية الشامله في الدوله.

إن الانجازات التي تحققت لتكون شاهدة على مفاصل التحديث والتطوير كتطبيق نظام التحصيل الالكتروني ونظام الخزانة الواحد ونظام تخطيط موارد الحكومة ال grp والان نخطو خطوات واسعة لتطبيق الدفع الالكتروني بالبلاد وحوسبة المرتبات بجميع ارجاء البلاد.

كما وأن الجهود التي يبذلها جميع موظفي وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي وجميع منتسبي قطاع المال والاقتصاد كان لها دوراً مهماً بالغ الأثر في ماتم تحقيقه من إنجازات تدعم الاقتصاد الوطني وتصب في خدمة مصالح بلادنا العليا وشعبنا المعطاء.

إن عملية التطور تتطلب الاهتمام باَراء ومقترحات المتعاملين مع الوزارة ولذلك فإننا نولي أهمية خاصه بتفاعلهم معنا من أجل توفير أفضل الخدمات لتحقيق الفائدة المرجوة هذا كما أن عملية التطوير ستتضمن التحديث المستمر للبيانات والمعلومات المتاحه على الموقع الإلكتروني بالإضافه إلى توسيع نطاق البيانات حسب أفضل الممارسات والتجارب العالميه في هذا المجال....

وختاماً تؤكد أن وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي على إلتزام تام بالعمل على تطوير وتحديث الخدمات الماليه في الدوله بما يحقق أهداف التنميه الاقتصاديه والاجتماعيه الشامله والطموحه.

وما توفيقي الا بالله,,,,,